ماجد الفهمي المتحدث الرسمي باسم نادي أهلي جدة السعودي

أكد ماجد الفهمي، المتحدث الرسمي باسم نادي أهلي جدة السعودي، أنَّ المهاجم السوري عمر السومة، سيبقى في الفريق حتى اعتزاله، واصفًا الجيل الحالي للراقي بـ "الذهبي". وقال الفهمي "رجال الأهلي تحرَّكوا مبكرًا للتجهيز للموسم المقبل، وما حدث خلال الفترة الماضية يدل على ذلك".

وأضاف "نسعى للاستعداد الجيد لربع نهائي دوري أبطال آسيا، إلى جانب بدء المنافسات المحلية بشكل قوي". وتابع "لدينا فريق قوي ولاعبون على أعلى مستوى. هؤلاء اللاعبون يشكلون بالفعل جيلًا ذهبيًا، واستطاعوا الموسم الماضي الفوز بثلاثية الدوري وكأس الملك وكأس السوبر، وهو إنجاز لم يحققه أي فريق من قبل".

وعن محترفي الأهلي عمر السومة واليوناني فيتفاتزيديس، علق الفهمي بالقول، "السومة سيعتزل في الأهلي، هو منا وفينا، ويَعتبِر الأهلي بيته، أما فيتفا فقد جددنا له عقده حتى 2019، مع ذلك للمدير الفني، سواء غروس أو أي مدرب آخر، كامل الحرية في تحديد مصيره".

وشدد المتحدث باسم قلعة الكؤوس: "الظروف التي مر بها الأهلي غريبة وقوية، ولو مرت على أي نادٍ آخر لما تمكن حتى من تحقيق المركز الثاني". والأهلي اكتفى بإنهاء الموسم وصيفًا لدوري جميل، والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، دون أن يحقق أي بطولات.